يوفنتوس مع باريس سان جيرمان، بوجبا، الخليفي: "نحن نتحدث مع النادي، وليس مع الصحافة"

صرح رئيس باريس سان جيرمان أنه عندما سيتم تقديم عروض لبعض اللاعبين، مثل بوجبا، لن تعلن بالتأكيد إلى الصحافة.


Le PSG allait tomber lourdement sur Paul Pogba







تستمر التكهنات والشائعات التي تفكر على نحو متزايد حول كيفية نهاية موسم 2013ء2014 وباريس سان جيرمان يريد شن هجوم على يوفنتوس لضمان لاعب خط الوسط بول بوجبا .
ليس هناك قلق حقيقي ، والإدارة الفرنسية لن ترتكب مخالفات ، قبل الوفد المرافق للاعب و الكلام مع موكليه ، باريس سان جيرمان يتكلم اولا مع الشركة المالكة للبطاقة
في بيانات الأخرى للرئيس آل الخليفي في " 10 سبورت : "  في هذا الوقت ، نجد أن في العالم العديد من اللاعبين المثيرين للاهتمام ، و نحن نختبر البعض منهم ، ولكن الوقت الذي نكون مهتمين جديا في شراء لاعب ، فمن الواضح أننا نتحدث إلى الشركة المعنية، و بالتأكيد ليست للصحافة . "
كان هناك أيضا حديث عن جواهر من باريس سان جيرمان ، والتي لن يتم بيعها : " في يناير ، لا شيء لدينا إجازة رائعة في باريس ، رسالة للجميع مارك فيراتي هو لاعب عظيم  . لا تزال يكتسب الخبرة ، ولكن أنا متأكد من أن لديه مستقبل عظيم فيه كل من باريس سان جيرمان و المنتخب الوطنية الإيطالي .
كافاني ؟ " فخور جدا به ، لا يتوقف أبدا عن تسجيل العديد من الأهداف. هذا العام نحن فريق جيد ، وربما أكثر من العام الماضي ، ولكن المنافسة لا تزال قوية جدا. "
" جولة من التصفيق أيضا للوران بلان ، يعتبر متفوقا مقارنة مع التقني السابق ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي : " أعتقد أنه مدرب كبير ، يستحق عقد طويل جدا، ولكن أنا لا أذهب للتحدث ععنه امام الصحفيين. أيضا انا مقتنع بأننا نلعب أفضل من الموسم الماضي " .




share

0 التعليقات

Leave a Reply

Copyright 2009 Simplex Celebs All rights reserved Provided by Free Blogger template.