ايطاليا : نابولي : ريفييير : اشتقت الى مهنتي

انتوني ريفيير عاد للملعب ، بعد 5 اشهر من البطالة ، الضهير الايمن سعيد بالعودة للعب


Reveillère et Benitez se retrouve à Naples, 10 ans après s'être cotoyés à Valence.






"لمدة أسبوعين أتدرب ، يسرني بالغ السرور لمس الكرة من جديد ، العيش مع زملائه الجدد، والعثور على وظيفتي كلاعب كرة قدم ، كنت في عداد المفقودين لعدة أشهر."
يريد الفرنسي الدولي بسرعة إقناع رافائيل بينيتيز، المدرب يثق به. " أنا اندمج بشكل جيد بشكل عام، وأنا أعرف الأندية قليلا، رين وليون وفالنسيا، ولكن تجربتي في الخارج تساعدني على التحرك على نحو أسرع في الاندماج
أنا لا تعطيني ليس ستة أشهر للتكيف، لا بد لي من القيام بذلك بسرعة، لا تخجل، سواء في كرة القدم أو في الحياة. مع عائلتي لدينا محامل لدينا بسرعة، يجب أن يتكلم اللغة بسرعة ".

share

0 التعليقات

Leave a Reply

Copyright 2009 Simplex Celebs All rights reserved Provided by Free Blogger template.