اسبانيا : ريال مدريد : انجيلوتي : رونالدو لن يلعب يوم السبت

تحدث كارلو انشيلوتي الجمعة في مؤتمر صحافي. وقال المدرب الايطالي "CR7" لن يلعب ضد بلد الوليد يوم السبت.


Carlo Ancelotti ne veut pas prendre de risques avec Cristiano Ronaldo.








ظهر كارلو انشيلوتي في غرفة الصحافة في مدينة ريال مدريد للحديث مع الصحافة قبل مباراة الدوري الأسباني ضد بلد الوليد غداً. المدرب الإيطالي، الذي أكد أن "راموس و دي ماريا سيكونان في التشكيلة الأساسية" حلل المباراة الأخيرة قبل توقف نشاط الدوري لمدة 15 يوما بسبب مباراة أولمبيك دي شاتيبا في كأس الملك و مباراة دوري أبطال أوروبا ضد كوبنهاغن : " كرة القدم هي لعبة خاصة قليلا، و عندما تكون لديك لعبة سيئة فيمكن من ذلك ان يساعدك على التقدم. نحن الآن في شكل جيد، ولكننا بحاجة إلى البقاء مركزين، و اللعب بالشكل المطلوب ضد بلد الوليد لـ تجنب المشاكل. الفريق في شكل جيد، ويجب علينا مواصلة السير على هذا الطريق غدا. أنا سعيد بطريقة لعبنا، و بالأجواء المحيطة، و حقيقة أن جميع اللاعبين لديهم الدافع . وأعتقد أنه من المهم أن نواصل على هذا النحو لأننا في شكل جيد" .
عندما سُئل عن مراحل تعافي كريستيانو رونالدو، ذكر : " لن يلعب ضد بلد الوليد لأنه ليس مُرتاحاً، على الرغم من انه يشعر بخير. فعلنا فحصاً هذا الصباح و كانت الصور تشير إلى سلامته. عضلاته تعافت، و لكنه لم يشعر بالراحة أثناء التدريب، ونحن لن نجازف. لديه 15 يوما آخراً حتى يتعافى تماما. و قررناً معاً عدم اتخاذ أية مجازفات" و سُئل عما اذا كان قد اعتبر فكرة تسليم شارة الكابتن له :" من الواضح أن كاسياس هو الكابتن . و من بعده يأتي راموس و من ثم مارسيلو" .
في إشارة إلى راموس و طرده الأربعاء الماضي، قال: " ليست لدي أي مشاكل معه، و نفس الحال يسري بالنسبة له. بعد المباراة قلت له أنه كان في حاجة لتغطية الجزء الخلفي، كانت مجرد دردشة تكتيكية بشأن موقفه. كان الأمر خطأ منه، وهو أمر طبيعي يحدث على أرض الملعب، لا شيء أكثر من ذلك. ما هو مهم هو أن تعرف لماذا تحدث ألاخطاء. راموس لاعب مهم بالنسبة لنا.  سوف يلعب غدا، و أنا متأكد من أنه سيلعب بشكل جيد. انه واحد من أقوى قلوب الدفاع في العالم، ونحن بحاجة اليه . و أنا أيضا سعيدة جدا مع بيبي. لديه الكثير من الخبرة، و ارتكب نفس الخطأ من قبل راموس بدقائق . لدينا أيضا فاران و ناتشو، الذين هم من الشباب، و نحن في حاجة إليهم كذلك " و بشأن علاقة المدافع مع فلورنتينو بيريز، أشار :" أتحدث مع الرئيس الكثير ، و لم نتكلم عن هذا الموضوع أبدا . نعلم جميعا أهميته داخل و خارج الميدان. أنا لا أعرف كيف هي العلاقة بينهما، على الرغم من أنني أعتقد أن الرئيس لديه علاقة جيدة جدا مع جميع اللاعبين".
فيما يتعلق باللاعب بيل و اندماجه مع الفريق، أكد : "انسجامه مع الفريق أصبح كاملاً. انه في حالة جيدة و ليست لديه مشاكل . إنه يسجل الأهداف ولديه تفاهم جيد مع المهاجمين . يمكنه التحسن، ولكننا جميعنا نعرف انه لديه الكثير من الجودة، و هو يساعد الفريق" وسُئل انشيلوتي أيضا عن كاسيميرو، الذي كان في التشكيلة الأساسية يوم الأربعاء الماضي :" انه يعمل بشكل جيد ، ولكن تم إعطاء مودريتش و تشابي ألونسو فترة راحة. و دي ماريا سيحتل مركز كريستيانو رونالدو" .
في إشارة إلى إصابة كوينتراو، ذكر المدرب: "صحيح أنني قد اخترت مارسيلو في كثير من الأحيان، ولكن هذا لأن كوينتراو كان مُصاباً. وقد عانى العديد من الإصابات طوال فترة الصيف . و خلال الصيف طلب من النادي المغادرة، و لكننا قلنا لا. الآن، لابد له من التركيز على مرحلة التعافي بشكل جيد و الاستعداد لشهر يناير. لا اعتقد انه سيلعب قبل عيد الميلاد لأنه تعرض لـ إصابة خطيرة، و نحن بحاجة لاستخدام هذه الفترة لـ شفائه " .
كان خيسيه و موراتا آخر الأسماء التي ناقشها الإيطالي: " أنا أحب كليهما. إنهم شباب ولديهم الكثير من الحماس. و يعملون بشكل جيد. في مباراة غلطة سراي اخترت خيسيه لأسباب تكتيكية . اردت أن أضع مهاجماً  يمكنه التمركز أبعد بقليل عن منطقة الهدف، و أن يدخل المنطقة من على الأجنحة. موراتا مُلائمٌ لـ أنواع أخرى من الألعاب" .
أخيرا، كان واضحا عندما سُئل عن إمكانية تقليص الفارق في الدوري الاسباني مع برشلونة نهاية هذا الاسبوع، و عن شكل فريق كتالونيا الحالي : "يجب علينا أن نركز على عملنا فقط وليس على مشاكل الآخرين. برشلونة فاز في 13 مباراة من أصل 14 في الدوري، وأنا لا أعتقد أن لديه مشكلة كبيرة. لم يلعبوا بشكل جيد في مباراتهم أمام أياكس، و لكن هذا الأمر يحدث بين الفينة و الأخرى. لا يمكنك أن تكون دائما في حالة مثالية ".




share

0 التعليقات

Leave a Reply

Copyright 2009 Simplex Celebs All rights reserved Provided by Free Blogger template.