كل شيء يجب ان تعرف حول قرعة نهائيات كأس العالم 2014!

قبل حكم قرعة نهائيات كأس العالم  2014  ل32 دولة الاسبوع المقبل ، اعرف كل التفاصيل قبل الحدث.


Tout ce qu'il y a à savoir sur le tirage au sort du Mondial 2014 !






في حين أن انطلاق كأس العالم 2014 سيقام بعد 194 يوم ، سوف تتحول كل العيون إلى سحب قرعة البطولة ، مع مديري المنتخبات الوطنية يائسين لمعرفة خصومهم المستقبليين.

هذا الحدث المرتقب سيتم عقده الجمعة 6 ديسمبر في كوستا دو ساويبي في ولاية باهيا البرازيلية ، وهو مكان شهير لقضاء العطلات وأنه من المتوقع أن تفي كوستا دو ساويبي بوعودها للغاية.

ومن المقرر أن يبدأ العرض في الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي (17ت.ج) وسيقدمها فرناندا ليما ورودريغو هيلبرت الممثلين البرازيليين مع فنانين مثل مارغريت مينيزيس، اولودوم، إلجيوني وقيميجيدا للتسلية

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتواجد بعض أساطير كأس العالم ككافو وفابيو كانافارو وماريو كيمبس، لوثار ماتيوس، زين الدين زيدان وجيف هيرست في اثناء إجراء القرعة.

متى يبدا كاس العالم ؟

سوف تبدأ البطولة في الصيف المقبل يوم 12 يونيو في ساو باولو البرازيل، البلد المضيف، والذي هو واحد من اثنين المشاركين في المباراة الافتتاحية.

تنتهي مرحلة المجموعات في 26 حزيران، مع مباراتين في المجموعة الثامنة ستعقدان مساء ذلك اليوم.

وسوف تقام مباريات الأولى من الجولة الثانية بعد يومين في بيلو هوريزونتي وريو دي جانيرو، مع براية مرحلة خروج المغلوب من المنافسة التي ستنتهي في 1 يوليو.

وعندئذ سيقام الدور ربع النهائي في 4 و 5 تموز، في حين أن الدور نصف النهائي سيقام يومي 8 و 9 يوليو تموز.

سيتوج أبطال العالم 2014 يوم 13 يوليو في ريو دي جانيرو.



ما الفرق التي تتواجد على راس المجموعات 

سبعة أفضل فرق في ترتيب الفيفا في أكتوبر (إسبانيا والأرجنتين وكولومبيا وبلجيكا وسويسرا وأوروغواي)، بالإضافة إلى البلد المضيف، البرازيل، سيتم وضعها في الاولى.

 وعاء 2 سيتكون من أربعة فرق في أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة والمكسيك وكوستاريكا وهندوراس) وأربعة مؤهلين من منطقة آسيا (اليابان وإيران وكوريا الجنوبية وأستراليا)، في حين أن الثالث يتكون من خمس فرق الأفريقية (كوت ديفوار وغانا والجزائر ونيجيريا والكاميرون)، واثنين من أمريكا الجنوبية (شيلي والاكوادور) والبلد الأوروبية الأدنى مرتبة، فرنسا.

خيرا، فإن ثمانية بلدان الأوروبية المتبقية (هولندا وإيطاليا وإنجلترا والبرتغال واليونان والبوسنة والهرسك وكرواتيا وروسيا) تكون في وعاء 4.









share

0 التعليقات

Leave a Reply

Copyright 2009 Simplex Celebs All rights reserved Provided by Free Blogger template.